أنمي الخيال المتلفز The Wrong Way to Use Healing Magic يبدأ عرضه في 2024


كُشف اليوم مع تدشين الموقع والحساب الرسميين لأنمي الخيال المتلفز The Wrong Way to Use Healing Magic عن تحديثات تتضمن مقطع وملصق تشويقيين مع اسماء فريق العمل الرئيسي حيث قد تقرر أن يبدأ عرضه في عام 2024 على الشاشة اليابانية.

يتولى تاكاهيدي أوغاتا (Motto! Majime ni Fumajime Kaiketsu Zorori) إخراج أنمي The Wrong Way to Use Healing Magic في ستوديوهات Studio Add و Shin-Ei Animation مع شوغو ياسوكاوا (A Certain Scientific Railgun) في كتابة السيناريو وتصميم الشخصيات بواسطة كينجي تانابي (BLUELOCK).

الملصق التشويقي :

تنشر سلسلة الروايات الخفيفة The Wrong Way to Use Healing Magic من ابتكار كوروكاتا عن دار كادوكاوا بدمغة إم إف بوكس برسومات من قبل KeG ولديها نسخة مانغا من رسم ريكي كيوغازان تنشر في مجلة كومب الشهرية الصادرة عن كادوكاوا منذ أبريل 2017. حصلت دار ون بيس بوكس حقوق نشر سلسلة الروايات الخفيفة بالإنجليزية التي تقدم ملخص القصة على النحو التالي:

يوساتو، طالب ثانوي عادي، صادف أن يقابل اثنين من زملائه الطلاب بعد المدرسة في يوم ممطر. فجأة، غرق الثلاثة في دائرة سحرية وانتقلوا إلى عالم خيالي. هناك مشكلة صغيرة واحدة – أوساتو يتم جره عن طريق الصدفة! علاوة على ذلك، يتعلم أوساتو أنه قادر على استخدام السحر العلاجي – وهو شيء نادر للغاية في هذا العالم الجديد. الآن يجب أن يقضي أوساتو أيامه مع بلطجية فريق الإنقاذ حيث يعاني من نظام تدريبهم الجهنمية وتعلم الطريقة الخاطئة لاستخدام سحر الشفاء. استعد لمغامرة خيالية غريبة الأطوار في عالم آخر مليء بالكوميديا والقتال!

المصدر: بيان صحفي

عن shanks

معروف بأسم عبدالرحمن , خريج دبلوم صيانة حاسب آلي أعمل في أحد شركات القطاع الخاص في الرياض , من محبين متابعة الأنمي والآلعاب الانمي المفضل لدي ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Security by CleanTalk