الملصق الأحدث للموسم الثاني من أنمي الخيال الكوميدي Kuma Kuma Kuma Bear يكشف دخول شخصيات جديدة


بعد بث الحلقتين الأولى من الموسم الثاني لأنمي الكوميديا والخيال المعنون Kuma Kuma Kuma Bear – Punch! المُقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة كومانانو وبرسومات مرفقة من 029، قام الحساب الرسمي بمشاركة ملصق جديد يستعرض بعض الشخصيات الجديدة التي ستظهر في الحلقات القليلة القادمة من الموسم الثاني من السلسلة المتلفزة.
الملصق الأحدث :

 

يقوم هيساشي إيشي بمهمة الإشراف على إخراج الموسم الجديد Kuma Kuma Kuma Bear – Punch! بينما يتولي يو نوبوتا (The Faraway Paladin) مهمة الإخراج في ستوديو EMT Squared مع كتابة نص من تاكاشي أوشيما (Uzaki-chan Wants to Hang Out!) وبتصميم شخصيات من يوكي ناكانو (I’m Quitting Heroing) إلى جانب شيغيو كوموري (A Dark Rabbit Has Seven Lives) بتأليف الموسيقى.

 ملخص القصة على النحو التالي:

يونا ليست فتاة مثل سائر الفتيات في 15 من عمرها. أولاً، إنها غنية بسبب دخولها في سوق الأسهم. ثانيًا، إنها منعزلة مهووسة بلعبة VRMMO (لعبة فيديو جماعية)، وهي جيدة حقًا في ذلك أيضًا. حياتها مثالية إلى حد كبير – حتى تستيقظ يومًا ما داخل اللعبة التي تحبها وتعود إلى المستوى الأول. عليها أن تبدأ من جديد، لكن هذه المرة، لديها زي دب قوي سيساعدها في المضي في دربها!

المصدر: الحساب الرسمي على تويتر

عن shanks

معروف بأسم عبدالرحمن , خريج دبلوم صيانة حاسب آلي أعمل في أحد شركات القطاع الخاص في الرياض , من محبين متابعة الأنمي والآلعاب الانمي المفضل لدي ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Security by CleanTalk