أنمي التشويق والخيال BASTARD!! -Heavy Metal, Dark Fantasy- يعلن انضمام شخصيتين إلى طاقم الموسم الثاني


شارك الحساب الرسمي لأنمي الخيال والإثارة BASTARD!! -Heavy Metal, Dark Fantasy- تحديثات جديدة تتضمن تصميم شخصيتين و انضمام مؤدي أصوات جُدد إلى طاقم التمثيل في الموسم الثاني من السلسلة المنتظرة التي سنشهد من خلالها على قتالات سحرية مثيرة.

الشخصيتان المُعلن عنهما حديثاً:
بول غيل بول :

​​​​​​​ساحر الشوغون الذي ظهر لأول مرة في الفصل 74 من المانغا. يتذكر الممثل تاكاهيرو فوجيوارا (كوروغيري في My Hero Academia) المانغا الأصلية ومحتوياتها الصادمة التي تركت انطباعاً كبيراً لديه عندما كان صغيراً، ويقول إنه متحمس لكونه جزءاً من الموسم الجديد.

زاك والدر :

ساحر شوغون آخر ينضم للقوات ويأمل الممثل توموهيرو ياماغوتشي (مونين في Record of Ragnarok) في تجسيد قوة السلسلة في أدائه.

سلسلة المانغا المنتهية لمبتكرها كازوشي هاغيوارا تسلسلت من 1988 إلى 2010 وتنشر بالإنجليزية عن دار فيز ميديا. وحصلت على أنمي معنون بـ BASTARD!! -Heavy Metal, Dark Fantasy- عُرض الموسم الأول منه على منصة نتفليكس في عام 2022.
ويعود فريق العمل الرئيسي في الموسم الثاني حيث تولى تاكاهارو أوزاكي (Goblin Slayer) مهمة الإخراج  في ستوديو لايدن فيلمز، مع تنسيق السلسلة بواسطة يوسوكي كورودا (My Hero Academia)، والموسيقى بواسطة تاكاناشي ياسوهارو(Naruto Shippuden)، إلى جانب ساياكا أونو (Cap Revolution Bottleman DX) في تصميم الشخصيات.

ملخص القصة بحسب نتفليكس:

عندما تهدّد قوًى شرّيرة بعودة إلهة الدمار “أنثراساكس”، تستنجد مملكة “ميتا ليكانا” بساحر غامض ومتقلّب ليقدّم لها المساعدة , سيتم بث الموسم الجديد على منصة نتفليكس خلال هذا العام 2023.

المصدر: ناتالي

عن shanks

معروف بأسم عبدالرحمن , خريج دبلوم صيانة حاسب آلي أعمل في أحد شركات القطاع الخاص في الرياض , من محبين متابعة الأنمي والآلعاب الانمي المفضل لدي ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Security by CleanTalk