أنمي VINLAND SAGA يكشف عن شارات جديدة بمقطعين دعائيين للموسم الثاني


تستمر الأحداث الملحمية في أنمي VINLAND SAGA بالنصف الثاني الذي سيعرض في 4 أبريل وكُشف اليوم عن مقطعين دعائيين يستعرض كل منهما استكمال رحلة ثورفين على أنغام شارتي البداية والنهاية جديدتين.
المقطع الدعائي الأول يقدم نبذة من شارة البداية المعنونة Paradox من أداء فرقة الروك اليابانية Survive Said The Prophet بينما يستعرض المقطع الثاني نبذة من شارة النهاية من أداء haju:harmonics بعنوان Ember.

بدأت المانغا من ابتكار ماكوتو يوكيمُرا تسلسلها من أبريل إلى أكتوبر 2005 في مجلة شونين الأسبوعية الصادرة عن دار كودانشا قبل أن تستقر في مجلة أفترنون الشهرية في ديسمبر 2005 وتتولى نشرها بالإنجليزية دار كودانشا يو إس أيه. عُرض الموسم الأول من الأنمي المتلفز في يوليو 2019 من إنتاج ويت ستوديو (Attack on Titan) بينما استلم ستوديو مابا (Chainsaw Man) مهمة إنتاج الموسم الثاني الذي يُعرض حاليًا عبر منصة كرانشي رول بالتزامن وتصف

ملخص القصة على النحو التالي:

تبدأ الألفية الجديدة في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة جوتلاند في الدنمارك. بعد وفاة عدوه القديم أسكيلاد ، فقد ثورفين هدفه في الحياة. تم شراؤه من قبل مالك الأرض كيتيل باعتباره ”عبدًا“ وعمل في أعمال استصلاح الأراضي في مزرعته. يلتقي ثورفين هناك بشاب اسمه إينار، الذي كان أيضًا في نفس وضعه. أدى لقاء آينار إلى مواجهة ثورفين للخطايا التي ارتكبها وبدأ يبحث عن مغزى آخر للحياة. من ناحية أخرى، حاول كانوت، الذي أصبح ملك إنجلترا، توسيع أراضيه لإقامة ”أرض الميعاد“. هذه ”قصة المحارب الحقيقي (الملحمة)“. ”قصة الغفران والخلاص (الملحمة)“ التي تقع وراء المقدمة.

المصدر: الحساب الرسمي

عن shanks

معروف بأسم عبدالرحمن , خريج دبلوم صيانة حاسب آلي أعمل في أحد شركات القطاع الخاص في الرياض , من محبين متابعة الأنمي والآلعاب الانمي المفضل لدي ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Security by CleanTalk